إصابة نجم منتخب تونس بفيروس كورونا 

يوسف المساكني
يوسف المساكني

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم إصابة يوسف المساكني لاعب نسور قرطاج بفيروس كورونا خلال معسكر المنتخب استعدادا لأمم إفريقيا .

ونشر الاتحاد التونسي بيانا قال خلاله :"أثبتت اختبارات فيروس كورونا التي أجريت على اللاعب يوسف المساكني بقطر أن نتيجة التحليل إيجابية ، علما أن اللاعب يوسف المساكني قد شارك يوم 30 ديسمبر 2021 في مواجهة رسمية مع فريقه ضمن البطولة القطرية " . 

وأضاف :" علما أن قوانين ولوائح كأس افريقيا الحالية  لا تسمح بالتغيير حاليا باعتبار أن عملية تسجيل الاعبين قد أغلقت  بتاريخ 30 ديسمبر 2021 ، إضافة إلى أن اللوائح والقوانين الحالية لا تشمل ما يفيد امكانية تغيير لاعب بعد تاريخ 30 ديسمبر 2021 حتى في حال إصابته بالكوفيد خاصة في ظل تمكين كل المنتخبات من تسجيل 28 لاعبا عوضا عن 23 كما هو معمول به سابقا في كل المسابقات .

واختتم :" نرجو له الشفاء العاجل و السلامة و العافية"

وجاءت قائمة نسور قرطاج كالآتي:

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى - البشير بن سعيد - أيمن دحمان - علي الجمل


الدفاع: ديلان برون - منتصر طالبي - بلال العيفة - أسامة حدادي - عمر الرقيق - محمد دراجر - محمد أمين بن حميدة - حمزة المثلوثي - علي معلول.

الوسط: علي العابدي - محمد علي بن رمضان - عيسي العيدوني - إلياس سخيري - غيلان شعلالي - سيف الدين خاوي - أنيس بن سليمان - يوهان توزجار - حنبعل المجبري.

الهجوم: وهبي الخزري - نعيم سليتي - حمزة رفيع - سيف الدين الجزيري - يوسف المساكني - فراس بن عربي.

ويتواجد المنتخب التونسي في المجموعة السادسة مع كل من منتخبات مالي وموريتانيا وجامبيا.

شاهد لقطات من مران الفراعنة اليوم بمشاركة 19 لاعبا استعدادا لأمم إفريقيا